Bannière
Français
Français الخميس 25 يونيو 2026
القائمة

برشلونة يتمسك بحلم التأهل رغم خسارة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروب

برشلونة يتمسك بحلم التأهل رغم خسارة الذهاب أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروب
اقتصاد 12:33 - 09.04.2026
Bannière

لم يفقد نادي برشلونة الأمل في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم خسارته على أرضه بنتيجة 0-2 أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية.

وأكد المدرب الألماني هانزي فليك، في تصريحات عقب المباراة، أن فريقه لا يزال يملك حظوظاً قوية في لقاء الإياب المرتقب بالعاصمة الإسبانية، قائلاً إن الخسارة بهدفين لا تعني نهاية المشوار، مشدداً على أن الفريق سيقاتل حتى آخر لحظة.

فليك: لا يزال لدينا أمل في مدريد

أوضح فليك أن برشلونة قدم أداءً جيداً خاصة في الشوط الثاني، رغم النقص العددي الذي عانى منه الفريق، مضيفاً أن الروح القتالية للاعبين تمنحه الثقة قبل مباراة العودة.

جدل تحكيمي وطرد كوبارسي

وتطرق مدرب برشلونة إلى حالة الطرد التي تعرض لها اللاعب باو كوبارسي في الدقيقة 45، معبّراً عن شكوكه حول صحة القرار، حيث أشار إلى أنه غير متأكد من وجود احتكاك يستوجب البطاقة الحمراء.

كما انتقد فليك عدم لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو (VAR) في لقطة مثيرة للجدل، معتبراً أن هناك حالة كانت تستحق مراجعة وربما احتساب ركلة جزاء مع إنذار ثانٍ لأحد لاعبي أتلتيكو، ما كان سيغير مجريات اللقاء.

موعد الحسم في الإياب

ومن المنتظر أن تتجدد المواجهة بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أتلتيكو مدريد، حيث يسعى برشلونة إلى تحقيق “ريمونتادا” تعيده إلى المنافسة، بينما يطمح أصحاب الأرض لتأكيد تفوقهم وحسم بطاقة التأهل

بقلم: هشام نعومي